زمن الحب
اهلا بكم جميعا فى منتداكم اتمنى ان تتمتعوا بوقتكم معنا


منتدى زمن الحب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
حبيب العالم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 فاتحي مواضيع
محمد على
 
hanan
 
السيد فرغلى
 
ياسر العزايزى
 
Admin
 
ام عمر
 
3abed
 
نسمة ربيع هادئة
 
العامري3
 
مؤمن
 

شاطر | 
 

 انا ملتحى أذا انا موجود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3abed



عدد المساهمات : 23
نقاط : 61
تاريخ التسجيل : 15/02/2012

مُساهمةموضوع: انا ملتحى أذا انا موجود    الثلاثاء مارس 06, 2012 1:31 pm

[b] بسم الله الرحمن الرحيم
منذ فتره خرج علينا أحد ضباط الشرطة المغاوير وقال انا ملتحى وعمل ائتلاف الملتحين وكأن الدنيا ربيع والجو بديع ونتجمل باللحيه فى الشرطه وكمان الجيش والاخ الملتحى ضابط الشرطه مولانا ولا شيخنا استتب الامن على يدية وعلى يد امثاله ولم يجد فى وقت فراغه غير انه يثير الرائ العام ويشغله بما لايفيد الناس اللحيه شى بعيد تماما عن الشرطه والجيش لابد من ان يتميز هؤلاء عن غيرهم حتى لاتثير فوضى ولانعرف من هذا ومن ذاك وتختلط علينا الامور ولو ابحرنا فى اللحى لوجدنا الحاخامات والقساوسه والهيبز كلهم ملتحين فهل هذا دليل على التقى والايمان ابدا ولكن الاخ الفاضل يريد ان يثير الرائ العام ويشغله وكان الاجدر به ان يراعى علمه ويحافظ على الامن فى البلاد وهى اسواء فترة يعيشها الجيش والشرطه والامن فلا امن ولا امان خراب فى كل مكان وتعدد الخروج عن القانون بشكل سافر كان الاجذر الحفاظ على الامن والعمل عباده وربنا فضل العمل قبل العباده فمثلا لوكان هذا الضابط قد كلف بمامورية فى احد اوكار الدعاره فماذا يفعل يرفض المأمرية ام يستأذن قبل دخول هذا الوكر - ولوكلف بحراسة احد الكنائس فماهو فاعل يعتذر عن امر كلف به واذا سايره بعض افراد الشرطه من المسيحيين واطلق لحيته او شعره فما هو العمل ولو سايره بعض الضابطات على ارتداء الخمار او النقاب فما هو العمل الذى سوف تؤديه هذه الضابطه هل تحرس المساجد ام ماذا الامر يحتاج شى من الحكمه والعقل حتى تسير الامور فى الاتجاه الصحيح لابد من وقفه فى هذا الامر وليس اللحى هى الايمان فما اكثر الملتحين فى انحاء العالم ويتسترون وراء لحاهم بافعالهم الاجراميه التى يشيب لها الوليد الاجدر بناء ان نفكر فى عوده هيبه الشرطه والجيش ورجل الامن حتى يعود الامان للشارع بدلا من الموضوع الذى لاياتى بالامن او الامان ((((((((((((((((((( عابد ))))))))))))))))))))))))
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد على
Admin
avatar

عدد المساهمات : 449
نقاط : 775
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: انا ملتحى أذا انا موجود    الثلاثاء مارس 06, 2012 6:39 pm

احسنت عابد
وعندك حق وكل كلامك صواب
وعلى رأى المثل
قال لابوه علمنى الهيافه
قاله تعالى فى الفاضية واتصدر

_________________
.......... ما اروع الكلمات .......... وبديع العبارات .......... احسنت فى الاختيار ......... فهنيئا لمن قرأ ......... ما سطرت يداك .......... فكنت حقا رائعا .......... تستحق الشكر .....على الكلمات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسر العزايزى

avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 321
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: انا ملتحى أذا انا موجود    الثلاثاء مارس 06, 2012 7:49 pm

كلامك صحيح يا أخ عابد
والناس تنظر المظهر وليس الجوهر
وانا أقول لهم
ان الاشياء ليس بقشورها تقاس
وظاهر الانسان ليس هو المقياس
وضابط الشرطه اذا اطلق ليحيته وحلاقها ليس هذا هو المهم ولاكن الاهم وهوه مراعاة الله فى عمله ولا يظلم احد على حساب احد
لان مهمته حفظ الامن فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انا ملتحى أذا انا موجود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زمن الحب :: المنتدى السياسى-
انتقل الى: