زمن الحب
اهلا بكم جميعا فى منتداكم اتمنى ان تتمتعوا بوقتكم معنا


منتدى زمن الحب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
حبيب العالم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 فاتحي مواضيع
محمد على
 
hanan
 
السيد فرغلى
 
ياسر العزايزى
 
Admin
 
ام عمر
 
3abed
 
نسمة ربيع هادئة
 
العامري3
 
مؤمن
 

شاطر | 
 

 احتياجى الى قلب انثى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيد فرغلى

avatar

عدد المساهمات : 87
نقاط : 223
تاريخ التسجيل : 11/02/2012

مُساهمةموضوع: احتياجى الى قلب انثى   الخميس مارس 08, 2012 6:53 pm

حاجتك إلى قلب أنثى تثق بها وتثق بك وترتاح إليها وترتاح إليك كحاجة السفينة إلى موضع رسوها الخاص على الشاطئ...فرجل بلا أنثاه كسفينة في عرض البحر بلا مرساة....كلاهما يموت عطشاً والبحر كله ماء من حوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد على
Admin
avatar

عدد المساهمات : 449
نقاط : 775
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: احتياجى الى قلب انثى   الخميس مارس 08, 2012 9:08 pm

حقا يا سيد
كما قال المثل الانجليزى
the live without the wife like the catchen without the knife
الحياة بدون زوجة كالمطبخ بدون سكين

_________________
.......... ما اروع الكلمات .......... وبديع العبارات .......... احسنت فى الاختيار ......... فهنيئا لمن قرأ ......... ما سطرت يداك .......... فكنت حقا رائعا .......... تستحق الشكر .....على الكلمات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احتياجى الى قلب انثى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زمن الحب :: المنتدى الأدبى-
انتقل الى: